من نحــــــن؟

تأسست منصة أصيل لتكون متوافقة مع برنامج تطوير القطاع المالي الذي جاء ضمن مبادرات رؤية 2030، إذ تُعد أصيل أول منصة تمويل جماعي للعقار في المملكة العربية السعودية والتي يحظى سوق العقار فيها بسجل حافل بالنمو والتطور.

أصيل المالية هي شركة تقنية مالية مصرحة من هيئة السوق المالية، تعمل على منهجية التمويل الجماعي في الأصول العقارية، وتهدف إلى تحقيق عوائد مناسبة للمستثمرين من خلال الاستثمار في الفرص العقارية. 

يتم طرح الفرص العقارية المميزة على المنصة، والإفادة بكافة المعلومات التي توضح حالة الفرصة العقارية ونفي الجهالة، ثم يتم الاستثمار بشكل إلكتروني ويكون للمستثمر ملكية محددة في الوحدات الاستثمارية في الفرصة.

تُقدم أصيل مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في المجال العقاري، وهي: 

  • أولاً: التطوير العقاري: 

تقوم أصيل بطرح الفرص الاستثمارية التي تُعنى بتجهيز وبناء المجمعات السكنية والتجارية بشتى أنواعها، من الصفر وحتى تكون جاهزة للطرح في السوق العقاري.

  • ثانياً: تطوير البنية التحتية: 

هذا النوع من الخدمات تمتاز به أصيل حيث تهتم باستثمار الأراضي البيضاء وتقوم بتأسيس البنية التحتية لها بدءاً من الخدمات والمرافق وتهيئتها، ومن ثم تقوم أصيل بعد الانتهاء منها بإعادة بيعها كأراضٍ مطوَّرة ومُستدامة تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وضمن إطار الاستراتيجية التي اعتمدها سمو ولي العهد -حفظه الله- في مبادرة السعودية الخضراء التي جعلت الإنسان هدفها الأول من حيث تهيئة البيئة المستدامة التي تعمل على توفير سبل العيش الملائمة له.

  • ثالثاً: العقارات المدرة للدخل: 

تتنوَّع العقارات المدرة للدخل، وحرصاً من أصيل جعلت هذا التنوُّع مصدراً غنياً لها في طرح الفرص الاستثمارية المميزة في المنصة، من خلال الاستحواذ على العقارات الجاهزة والمؤجَّرة بعوائد محفِّزة للاستثمار فيها.